Subscribe to get the latest jobs!

email updates

2017/07/30

براءة الإختراع الأحدث تلاحظ لجهود ابـل بهدف تأسيس نظارات الواقع المدعوم

براءة الإختراع الأحدث تلاحظ لجهود ابـل بهدف تأسيس نظارات الواقع المدعوم

براءة الإختراع الأحدث تلاحظ لجهود ابـل بهدف تأسيس نظارات الواقع المدعوم


براءة الإختراع الأحدث تلاحظ لجهود ابـل بهدف تأسيس نظارات الواقع المدعوم مكان جريدة أخباري الالكترونية تعلن لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, براءة الإختراع الأحدث تلاحظ لجهود ابـل بهدف تأسيس نظارات الواقع المدعم - جريدة أخباري - براءة الإختراع الأحدث تلاحظ لجهود ابـل بهدف تأسيس نظارات الواقع المدعم .

جريدة أخباري الالكترونية - هل تعمل مؤسسة آبل على تحديث نظارات للواقع المدعوم؟ ذلك ما توميء إليه الشائعات، ولكن نظرًا لإهتمام آبل بتلك التكنولوجيا، وخصوصا مع تدشين حزمة تعديل تطبيقات الواقع المدعوم ARKit، فهذا الشأن يكسب عدد المصداقية لهذه الشائعات، وبذلك فمن العسير تخطى فرصة أن تصبح مؤسسة آبل تعمل على خوذة للواقع المدعم. في الواقع، يظهر أن براءة الإختراع النهائية توميء إلى هذا بالضبط.

في الحقيقة، لقد إكتشف مكان Patently Apple مرجأًا براءة إختراع قدمتها مؤسسة Metaio لنظام يستعمل فيه المستخدمون هواتفهم الفطنة للتفاعل مع الصور التي يستطيع مشاهدتها عن طريق زوج مخصص من النظارات. والجزء الأول من تلك البراءة تم إنجازه بالفعل مع لعبة Pokemon Go، وكما قلنا سابقا، مع تدشين حزمة تعديل البرمجيات ARKit سنبدأ برؤية المزيد من تطبيقات الواقع المدعوم، ولكن الجزء الختامي من تلك البراءة هو الأكثر تهييج للإهتمام، وهو الجزء الذي تَستطيع مشاهدته في الرسم البياني أسفله للاستحواز على فكرة بخصوص وسيلة شغل هذا معًا.

وأتى في قسم من وصف براءة الإختراع : ” الجهاز المحمول قد يتم فعل يرتبط بنقطة واحدة على الأدنى في وضعية لو كان العنصر الإفتراضي الذي تم إنشاؤه بواسطة الحاسوب مختلط على الشاشة شبه الشفافة يتداخل مع إصبع المستخدم أو الجهاز الذي يحمله المستخدم “. وفيما يتعلق لأولئك الذين لا يدركون هذا، فإن Metaio هي مؤسسة متخصصة في تكنولوجيا الواقع المدعوم تم الإستحواذ عليها من جانب مؤسسة آبل في العام 2015.

تلك في الواقع ليست هي أول مرة التي نسمع فيها عن حدد آبل بهدف تكنولوجيا الواقع المدعم، ففي الشهر السالف لاغير تذبذب بأن مؤسسة آبل قامت بالإستحواذ على مؤسسة أخرى متخصصة في تكنولوجيا الواقع المدعوم، ولكن يوجد أن نشاهد ما لو كان هذا سيؤدي إلى تأسيس نظارات للواقع المدعوم أم لا.


براءة الإختراع الأحدث تلاحظ لجهود ابـل بهدف تأسيس نظارات الواقع المدعوم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم النبأ الأ وهو نبأ "براءة الإختراع الأحدث تلاحظ لجهود ابـل بهدف تأسيس نظارات الواقع المدعوم" من المصرح بالخبر بجميع صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمواصلة آخر الاخبار عبر مكان جريدة أخباري الالكترونية استمرو بمتابعتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي المخصصة بنا لتصلكم احدث الاخبار اولآ باول. في الخاتمة نشكركم نحن مجموعة عمل جريدة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر المخصص بنا "براءة الإختراع الأحدث تلاحظ لجهود ابـل بهدف تأسيس نظارات الواقع المدعم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

No comments:

Post a Comment

The site is under maintenance

ان الموقع تحت الصيانة